الشروط والأحكام

تحتفظ شركة بيتس لإدارة المشروعات بحقها في تعديل الشروط والأحكام الواردة في هذه الوثيقة وتنطبق هذه الشروط والأحكام على استخدامك للموقع الإلكتروني. من خلال الدخول إلى موقعنا الإلكتروني أو تصفحه أو استخدامه أو التسجيل فيه، أنت تؤكد أنك قرأت هذه الشروط والأحكام وفهمت مضمونها ووافقت عليها بأكملها. يرجى الاطلاع على هذه الصفحة بشكل منتظم لمعرفة ما إذا قد تم تحديث الشروط والأحكام الخاصة بنا. تدخل أي شروط وأحكام جديدة حيز النفاذ عند نشرها على هذا الموقع.

الحقوق سارية النفاذ

نحتفظ بحقنا الكامل ووفقاً لتقديرنا الخاص في رفض وصول أي مستخدم إلى موقعنا الإلكتروني؛ إيقاف حسابات مستخدمين وقد يرجع السبب لعمليات الاحتيال؛ تعديل أو حجب هذا الموقع الإلكتروني بشكل مؤقت أو دائم دون إشعار.

نظام التسجيل

عندما تقوم بالتسجيل، ستقوم بإنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور يجب عليك استخدامها في أي وقت تتسوق معنا. يجب أن تتعامل مع اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك على أنها سرية وألا تفصح عنهما لأي طرف ثالث. يرجى الاحتفاظ بهذه المعلومات في مكان آمن لأنك ستكون مسؤولاً عن جميع الأنشطة والطلبات التي تتم باستخدام كلمة المرور واسم المستخدم الخاصين بك، وإذا كنت تعتقد أن شخصاً آخر ربما يعرف أو يستخدم اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك، يرجى الاتصال بنا على الفور من خلال إحدى قنواتنا. لجعل تجربة التسوق أفضل، سوف نقوم بتخزين بياناتك.

لا يحق التسجيل بالموقع الإلكتروني/التطبيق لمن هم دون ال 18عام ويحق لنا في حالة ما تبين لنا ذلك إزالة تلك الحسابات من خوادمنا.

حق الملكية الفكرية

تحتفظ شركة بيتس لإدارة المشروعات والشركات المانحة لها حق استغلال المادة العلمية والبرمجيات بحق الملكية الفكرية كما تحتفظ بحقوق التأليف والمحتوي وكافة المواد المستخدمة لإدارة وتشغيل الموقع/ التطبيق ولا يجوز استخدامها أو الانتفاع بها لأي طرف ثالث دون موافقة كتابية وصريحة من قبلنا.

حدود المسؤولية

بالرغم من أننا سنسعى جاهدين للتحقق من صحة أي معلومات نضعها على موقعنا الإلكتروني، إلا أننا لا نقدم أي تعهد صريح أو ضمني فيما يخص دقتها أو فيما يخص أي عملية قد تنفذ على أو من خلال الموقع الإلكتروني أو مع خدمات العملاء (بما في ذلك دون حصر، التعهدات الضمنية بعدم الانتهاك أو الملائمة أو الأمن أو الدقة أو شروط الاكتمال أو أي تعهد ضمني ينشأ في سياق التعامل أو الاستخدام أو المتاجرة).

بالرغم من أن موقعنا الإلكتروني يتبع أعلى مستويات معايير أمن المعلومات، إلا أنه لا توجد طريقة تخزين إلكتروني آمنة بشكل تام لذلك فأننا لا نقدم أي تعهد بأن موقعنا الإلكتروني سيلبي متطلباتكم أو أنه لن يتعرض للانقطاع أو الاختراق أو أنه مناسب أو خال من الخطأ، أو أن تلك العيوب سوف تُصحح، أو أن الموقع أو القرص المدمج (السيرفر) الذي يوفره خالٍ من الفيروسات أو العيوب أو أنه يضمن فعالية أو دقة أو موثوقية الموقع الإلكتروني. نحن لا نتحمل أي مسؤولية تجاهك عن أي فقدان للمحتوى أو للمواد التي تُحمّل أو تُنقل عبر الموقع.

الشروط والأحكام العامة

تحدد هذه الشروط والأحكام مجمل الاتفاق المبرم بينك وبيننا وتحل محل كافة وأيّ من الشروط أو الأحكام أو التعهدات و/أو التعهدات و/أو المسؤوليات السابقة إلى القدر الذي يجيزه القانون.

إذا قمت بخرق هذه الشروط والأحكام ولم نتخذ إجراءً قانونياً فورياً، فهذا لا يعني أننا تنازلنا أو لم يعد لدينا الحق في المطالبة وتأكيد حقوقنا اذ أنه يحق لنا ان نتخذ إجراءاتنا القضائية في أي تاريخ لاحق.

يُفسر كل بند يرد في هذه الشروط والأحكام بشكل منفصل كما يبقى مفعوله نافذاً حتى لو تبين لأي سبب من الأسباب، بأن بند أو أكثر غير نافذ المفعول أو غير قابل للتطبيق في أي ظرف من الظروف.

تسري قوانين جمهورية مصر العربية على جميع المعاملات والإجراءات الخاصة التي تتم على موقعنا الإلكتروني، ويتم تسوية جميع النزاعات أمام المحاكم المصرية.

سلة المشتريات
تسجيل الدخول

لا تملك حساب؟

ابدأ بكتابة اسم المنتج الذي تبحث عنه.
تسوق
الرغبات
0 items سلة المشتريات
حسابي