معلومات التوصيل

التوصيل / الاستلام

يرجي العلم بأن رسوم وأوقات التوصيل قد تتفاوت بحسب نوع المنتجات المطلوبة والخدمات التي اخترتها وعنوان التوصيل.

سنبذل قصارى جهدنا لتوصيل المنتجات إلى عنوانك في تاريخ التوصيل/ التسليم التقديري الذي يُحدد في رسالتنا الإلكترونية التي تؤكد طلبك. إذا لم نتمكن من الالتزام بتاريخ التوصيل/ الاستلام، سنقوم بالاتصال بك بأسرع وقت ممكن لتحديد موعد تقديري آخر. سوف نخبرك متى سيكون الطلب جاهزاً للتسليم في العنوان المحدد، حسب مقتضى الحال.

تقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد من وجوده في وقت التوصيل، وفى بعض الأحيان إذا لم يتواجد أحد في العنوان المحدد في وقت التوصيل، ستقوم شركة التوصيل بالاتصال بك لترتيب موعد توصيل آخر وذلك وفقاً للظروف والإجراءات المتبعة لذلك.

تنتقل المخاطر المتعلقة بالمنتجات التي تطلبها (بما فيها مخاطر فقدان و/ أو تلف المنتجات) إليك عندما يتم توصيلها إلى عنوان التسليم المحدد في طلبك، (وفق ما يكون مناسباً) ولن نكون ملزمين باسترجاع أو استبدال المنتجات في حال كان العنوان الذي قمت بتحديده غير صحيح. في بعض الأحيان، قد يتأخر أو يُمنع توريد المنتجات التي طلبتها لأسباب تفوق سيطرتنا (مثل نقص الخامات ومواد الإنتاج أو ارتفاع الطلب عما هو متوقع). وفي مثل تلك الحالات، سنبذل قصارى جهدنا لإبقائك على علم بذلك. إلا أننا لا نتحمل أي مسؤولية تجاهك مقابل ذلك التأخير آو الإخفاق في التوصيل.

السداد الإلكتروني

يجب أن يكون لديك البطاقة الشخصية الخاصة بك كصاحب الطلب عند التسليم، سيُطلب منك التوقيع باسمك الكامل على نسخة من إيصال الطلب، وسيُطلب منك أيضًا تزويد موظفنا برقم البطاقة الشخصية الخاص بك.

معلومات التوصيل

خدمة التوصيل متاحة لجميع المحافظات

بمجرد إكمال عملية الشراء الخاصة بك سنقوم بتجهيز طلبيتك. وسنرسل لك رسالة تأكيد على عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بإدخاله يتضمن المنتجات التي قمت بشرائها، وأسعارها.

خيارات التوصيل للمنزل
  • التوصيل العادي – تكلفة التوصيل تحدد حسب مكان التسليم أو مجاناً حسب العروض المتاحة.
  • التوصيل السريع – يرجى الاتصال بخدمة العملاء.
  • مدة التوصيل – التوصيل خلال ١-٦ أيام عمل.

 

سلة المشتريات
تسجيل الدخول

لا تملك حساب؟

ابدأ بكتابة اسم المنتج الذي تبحث عنه.
تسوق
الرغبات
0 items سلة المشتريات
حسابي