من نحن

العمل الجماعي المنسق جيدًا يتحدث عنا

نحن نحب ما نفعل

في أصدق صورها، تمثل عبارة "نحن نحب ما نقوم به" شيئًا أكثر عمقًا بكثير من مجرد شعار تسويقي. إنه يدل على دافع جوهري عميق، وشعور بالهدف يتجاوز الراتب. لا يقتصر الأمر على الاستمتاع بالمهام نفسها فحسب، بل يتعلق أيضًا بالشعور بالارتباط بالصورة الأكبر، وتأثير عمل الفرد على الآخرين.

ملتزمون تجاهك

نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بأفضل تجربة تسوق ممكنة. نحن نقدم أسعار تنافسية ومنتجات عالية الجودة وخدمة عملاء ممتازة. نحن نؤمن أيضًا برد الجميل للمجتمعات التي نخدمها.

تصميم أنيق

نبذة عن متجرنا الإلكتروني

مرحبا بكم في شركة بيتس أف بي ام للتسوق والبيع بالتجزئة! نحن متجر شامل لجميع احتياجات التسوق الخاصة بك. نحن نقدم مجموعة واسعة من المنتجات، كما نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات، مثل الطلب عبر الإنترنت، والتسليم المنزلي.


في بيتس أف بي ام نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بأفضل تجربة تسوق ممكنة. نحن نقدم أسعار تنافسية ومنتجات عالية الجودة وخدمة عملاء ممتازة. نحن نؤمن أيضًا برد الجميل للمجتمعات التي نخدمها.


سواء كنت تتسوق لنفسك أو لعائلتك، فلدينا في بيتس أف بي ام ما يناسب الجميع. نأمل أن تزورنا قريبًا وتحصل على تجربة مختلفة مع بيتس أف بي ام.

كلمات عنا

فريق العمل

نحن نؤمن بقوة الأفراد ومجتمعاتهم. ولهذا السبب نحن فخورون بفريقنا، المكون من أفراد يتمتعون بمهارات عالية وخبرة وتعاطف، ويعملون معًا من أجل خير مجتمعنا.

-----------------

-----------------

-----------------

-----------------

-----------------

-----------------

-----------------

-----------------
763
الزبائن السعداء
2022
سنة التأسيس
2
المكاتب
114
شركات تعمل معنا
23
المشروعات المكتملة
21
أعضاء الفريق
تم تطويره بواسطة بيتس أف بي ام @ 2024.

نحن نعمل من خلال كل جانب من جوانب التخطيط

تاريخ شركتنا وحقائقها

شركة بيتس اف بي ام هي شركة متعددة الأنشطة التجارية والصناعية فهي إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة مستحضرات التجميل حيث تمتلك العديد من العلامات التجارية لعل أبرزها ماركة لافيش سيرياس أحد اهم منتجات العناية بالشعر كما تمتلك أحد أفخم المتاجر الإليكترونية التي تقدم مجموعة رائعة من الماركات العالمية والمختارة بعناية فائقة.

الأهداف والغايات

تهدف الشركة إلى توفير منتجات ذات جودة عالية تلبي احتياجات العملاء وتعزز جمالهم وثقتهم بأنفسهم. تلتزم الشركة بمعايير الأمن والسلامة وتسعي إلى تلبية كافة احتياجات عملائها من خلال تقديم كافة الخدمات الممكنة في الوقت المناسب وبالجودة المطوبة.